بناء وتطبيق مقياس أساليب التفكير المفضلة لدى طلبة الدراسة الإعدادية وفق نموذج زهانج للحكومة العقلية الذاتية ذات التصنيف الخماسي
DOI:
https://doi.org/10.31185/eduj.Vol1.Iss18.298Abstract
بناء وتطبيق مقياس أساليب التفكير المفضلة لدى طلبة الدراسة الإعدادية وفق نموذج زهانج للحكومة العقلية الذاتية ذات التصنيف الخماسي
Downloads
Download data is not yet available.
Downloads
Published
2018-01-19
Issue
Section
Articles
How to Cite
جواد راضي ع. (2018). بناء وتطبيق مقياس أساليب التفكير المفضلة لدى طلبة الدراسة الإعدادية وفق نموذج زهانج للحكومة العقلية الذاتية ذات التصنيف الخماسي. Journal of Education College Wasit University, 1(18), 385-438. https://doi.org/10.31185/eduj.Vol1.Iss18.298