تأثير استراتيجية التعليم المتمايز وفق تعلم التعاون في التعلم وتحصيل المعرفي لفعالية القفز العالي والاحتفاظ بها

Authors

  • أحلام صادق حسين, Ass. Prof. Dr الجامعة المستنصرية ـــــ كلية التربية الأساسية
  • علي فؤاد فائق, Ass. Prof. Dr الجامعة المستنصرية ـــــ كلية التربية الأساسية
  • علي خوام خطيب, Ass. Dr الجامعة المستنصرية ـــــ كلية التربية الأساسية

DOI:

https://doi.org/10.31185/eduj.Vol1.Iss24.186

Abstract

     تكمن أهمّيّة البحث بتطبيق استراتيجية التعليم المتمايز في تعلم المراحل الفنية لفعالية القفز العالي ، لكي يساعد هذا البحث في تطوير أساليب التعلم لمادة القفز العالي في المدارس، من خلال تطبيق هذه الاستراتيجية للخروج من القوالب التقليدية والروتينية خلال دروس التربية الرياضية .

     مشكلة البحث تكمن بضعف اداء الطلاب لفعالية القفز العالي لعدم استخدام استراتيجيات حديثة في التدريس ومنها استراتيجية التعلم المتمايز على الرغم من أهميته في مجال التعلم والاحتفاظ بمراحل التعلم مراحل الفنية لفعالية القفز العالي بحسب علم الباحثين ، مما دفعتهم إلى تناول تلك المشكلة ووضع الحلول المناسبة لمعالجتها بغية تطوير تعلم هذه الفعالية في قطرنا الحبيب .

Downloads

Download data is not yet available.

Metrics

Metrics Loading ...

Published

2018-01-16

How to Cite

صادق حسين أ., فؤاد فائق ع., & خوام خطيب ع. (2018). تأثير استراتيجية التعليم المتمايز وفق تعلم التعاون في التعلم وتحصيل المعرفي لفعالية القفز العالي والاحتفاظ بها. Journal of Education College Wasit University, 1(24), 433- 458. https://doi.org/10.31185/eduj.Vol1.Iss24.186

Issue

Section

Articles